بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جليه، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها. تضمنت البرقية أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس جليه بموفور الصحة والعافية، وللشعب الجيبوتي الشقيق بدوام التقدم والازدهار.
وأكد جلالة الملك في برقيته على عمق الروابط الأخوية وعلاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين المغرب وجيبوتي. كما عبر جلالته عن تطلعه الدائم لتعزيز هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويسهم في تحقيق المزيد من التضامن والتعاون جنوب-جنوب.

