بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة رئيس جمهورية جيبوتي، السيد إسماعيل عمر جليه، بمناسبة احتفال بلاده بذكرى استقلالها. تأتي هذه المناسبة لتجدد أواصر الأخوة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية جيبوتي.
تضمنت البرقية أحر التهاني وأصدق المتمنيات لجلالة الملك للرئيس جليه بدوام الصحة والعافية، وللشعب الجيبوتي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار. وقد أكد جلالته في برقيته على عمق العلاقات الأخوية والتعاون المثمر الذي يربط البلدين، معربًا عن تطلع المغرب الدائم لتعزيز هذه الروابط التاريخية خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

